نائب أمير الجوف لرجال الأمن: فخورون بكم وبتضحياتكم

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فهد بن تركي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، عن فخره واعتزازه بمنسوبي الأمن العام بمنطقة الجوف من ضباط وصف ضباط وأفراد.

وقال سموه خلال زيارته مديرية شرطة منطقة الجوف: إننا فخورون بكم وأنتم تسهرون على راحتنا، وتقدمون الغالي والنفيس في سبيل أمن هذا الوطن المعطاء، فلكم منا كل الشكر والتقدير على ما تقومون به من جهود من أجل استتباب الأمن، في ظل ما وفرته حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه –حفظهما الله- من إمكانات بشرية وأجهزة وآليات متطورة.

وأضاف سمو نائب أمير منطقة الجوف أن ما شاهدته اليوم يثلج الصدر ويبعث الطمأنينة، ودعا سموه الله أن يتقبل شهداء الوطن ويمن على المصابين بالشفاء العاجل ويحمي وطننا من كيد الكائدين وتربص المتربصين ويديم علينا نعمة الأمن والأمان.

وكان الأمير عبدالعزيز بن فهد قد أجرى زيارة تفقدية لشرطة منطقة الجوف، كما زار المركز الثقافي والإعلامي، وأطلع على فيلم وثائقي عن شرطة منطقة الجوف، بعد ذلك استمع سموه لشرح عن المركبات الخاصة بقطاعات أفرع الأمن العام، كما أجرى سموه جولة على المعرض الدائم لإدارة الأسلحة والمتفجرات.

من ناحية أخرى، التقى نائب أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة، رئيس وأعضاء المجلس البلدي بمحافظة القريات فهد بن أحمد القبساني، الذي قدم لسمو نائب أمير المنطقة عرضاً موجزاً عن دور المجلس البلدي والخدمات البلدية التي يتبناها، ومدى التعاون القائم بين المجلس وبلدية القريات، لخدمة المواطنين والعمل على تلبية تطلعاتهم من تلك الخدمات.

وفي نهاية اللقاء أكد سموه متابعته الشخصية لجميع مطالب الأهالي والعمل على تسريع المشروعات الخدمية إن شاء الله، وتسلم سموه درعاً تذكارياً من رئيس المجلس بهذه المناسبة، والتقطت الصور التذكارية مع سموه.

المصدر جريدة الرياض

أخبار ذات صلة

0 تعليق