حبس مقاول قتل عاملا بسبب تشويه سمعة زوجته على «فيس بوك» بالطالبية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمرت نيابة العمرانية بحبس مقاول وزوجته ٤ أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، لاتهامهما بقتل عامل معماري في الطالبية، بسبب قيام المجني عليه بتشويه سمعة زوجته عن طريق نشر عبارات وألفاظ خارجة والتشهير بها عبر مواقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك"، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

وكانت مناظرة النيابة للجثة كشفت أن بها عدة طعنات أكثر من 20 طعنة، ووجود إصابات بالرقبة والرأس والصدر والظهر، كما تم العثور على ساطور بجوار الجثة.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه يدعى "ر. ز" 26 سنة - عامل معمارى، مقيم بمحافظة الدقهلية، ومُبلغ بغيابه في محضر رسمى يحمل رقم 6358/2017 إداري مركز شربين من خلال والدته "ر. ي"، 65 سنة.

بالانتقال والفحص تم العثور على جثة المجني عليه في أرض زراعية بمنطقة الطالبية الجثة بها إصابات بالرقبة والرأس والصدر والظهر، كما عثر بحوزة القتيل على 185 جنيها، وهاتف محمول، ساعة يد، وبجوارها ساطور وكيس بلاستيك مدمم، ولم يعثر رجال المباحث على ما يفيد تحقيق شخصيته، وبفحص بلاغات التغيب، تبين أن الجثة لعامل معمارى مبلغ بغيابه.

وأشارت التحريات أن وراء إرتكاب الواقعة كل من "ك. م"، 33 سنة - مقاول، مقيم بالدقهلية "طليق شقيقة المجني عليه"، بالاشتراك مع زوجته "أ. م"، 28 سنة - ربة منزل، وسابق اتهامها في 4 قضايا "تحريض على الفسق".

وبمناقشة المتهم الأول أقر بأن المجنى عليه شقيق طليقته الأولى، وقامت بينهما مشادة كلامية من قبل بسبب قيامه بالتشهير بزوجته الثانية عبر موقع التواصل الاجتماعى، فاتفقا هو وزوجته للتخلص من المجنى عليه، حيث استدرجت الزوجة المجنى عليه متخذة حيلة لتنفيذ مخططهم فطلبت المجنى عليه لمعاينة شقة بمنطقة المريوطية للقيام بأعمال ديكور بها، وحال حضوره ارتدت نقابا لإخفاء ملامح وجهها، ثم توجها إلى قطعة أرض فضاء "مكان العثور على الجثة"؛ حيث كان المتهم يختبئ بالمكان وغافله وضربه على رأسه بالسلاح الأبيض، "أداة الجريمة"، وسدد له عدة طعنات حتى فارق الحياة، وفرا هاربين.

وبتقنين الإجراءات، وبالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الشرقية، أمكن ضبطهما وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة،
تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء هشام العراقى، مدير أمن الجيزة، بإحالتهم للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمرت بقرارها المتقدم بحبسهما.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق