ضبط تشكيل عصابي بحوزته 4056 طربة حشيش وأسلحة نارية بـ«أكتوبر»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نجح قطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة في توجيه ضربة أمنية ناجحة ضد تجار المواد المخدرة.

وتم ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة بحوزتهم 4056 طربة لمخدر الحشيش و4 قطع أسلحة نارية وذخائر بدائرة قسم شرطة أول السادس من أكتوبر.

وكانت معلومات وردت لرجال الإدارة تفيد قيام عناصر التشكيل (صاحب شركة، وصاحب محل جزارة وعاطل) على الحصول على كميات كبيرة من مخدر الحشيش من محافظتي الإسكندرية ومطروح وترويجها على عملائهم بمحافظتي القاهرة والجيزة، وبإجراء التحريات السرية عنهم أمكن الوقوف على نشاطهم الإجرامي.

وأشارت التحريات إلى قيام الأول بعقد الصفقات وجلب المواد المخدرة من بعض الخارجين على القانون بالساحل الشمالي، فيما يعاونه الثاني والثالث في نقلها وتخزينها وترويجها على عملائهم.

كما أكدت التحريات والمراقبة الميدانية اتفاق المتهمين على تسليم أحد عملائهم شحنة كبيرة من مخدر الحشيش بدائرة قسم شرطة أول السادس من أكتوبر.

وعقب تقنين الإجراءات واتخاذ كافة التدابير الأمنية اللازمة بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة تم إعداد الأكمنة اللازمة التي أسفرت عن ضبطهم يستقلون (3 سيارات ملاكي) وبحوزتهم المضبوطات.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهواتف المحمولة للاتصال بعملائهم واستخدام السيارات في عمليات النقل والترويج والأسلحة النارية والذخائر للدفاع عن نشاطهم الإجرامي.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق