الصور الأولى للسجناء المفرج عنهم بمناسبة عيد الأضحى

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أفرجت وزارة الداخلية عن عدد من السجناء، صباح اليوم الجمعة، بموجب «عفو رئاسي» بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وكان مصدر أمني بوزارة الداخلية، أفاد أنه من المقرر الإفراج عن 102 سجين بموجب قرار «عفو رئاسي» من الرئيس عبد الفتاح السيسي، والإفراج عن 109 سجناء آخرين بموجب الإفراج الشرطي، وانتظر عدد من أسر المسجونين أهلهم وعائلاتهم أمام أبواب منطقة السجون المركزية في طرة لاستقبالهم.

كما بدأت جميع إدارات السجون المركزية بطرة منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، إعداد القوائم التي تشمل أسماء المفرج عنهم بقرار «العفو الرئاسي والإفراج الشرطي» والانتهاء من جمعهم في الساحات المقررة بالسجون من مختلف العنابر التي يقيمون بها وبحوزتهم كل متعلقاتهم الشخصية التي تسلموها من إدارة الأمانات الموجودة بالسجن لحين نقلهم لأبواب الخروج.

وفي حضور اللواء مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون والقيادات الأمنية، تم خروج المئات من السجناء المفرج عنهم بالعفو الرئاسي والإفراج الشرطي من السجن عبر قطار السجن، حيث كان في استقبالهم على أبواب السجون عائلاتهم الذين استقبلوهم بفرحة عارمة ممزوجة بالزغاريد والزفة البلدي.

ويأتي ذلك في ضوء حرص وزارة الداخلية بقيادة اللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، على إعلاء قيمة حقوق الإنسان، وتطبيق السياسة العقابية والالتزام بالدور التنفيذي في أساليب الإفراج من المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق