اعترافات المتهمين بخطف مزارع وطلب فدية لإطلاق سراحه في سوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
نجحت مباحث سوهاج بالاشتراك مع قطاع الأمن العام في إطلاق سراح مزارع، بعدما قام 3 أشخاص باختطافه وطلب فدية من ذويه مقابل إطلاق سراحه.

كان اللواء خالد الشاذلى مدير مباحث الجنائية بسوهاج، تلقى بلاغا مامور مركز سوهاج يفيد اختطاف مجهولين يوسف.ج 67، عاما مزارع، مقيم بناحية أولاد غريب بدائرة المركز "وطلب فدية من أهليته لإطلاق سراحه". 

وتم تشكيل فريق بحث من أجهزة البحث الجنائى بسوهاج، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام لكشف غموض وملابسات الواقعة، والعمل على إعادة المختطف لأهليته سالمًا وضبط مرتكبى الواقعة.

أسفرت جهود المباحث أن وراء إرتكاب الواقعة كلًا من"إسماعيل ع. 41، عاما تاجر فاكهة، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج بالقرب من مسكن المجنى عليه" وأحمد ج. خ" 23عاما سائق، مقيم بدائرة مركز شرطة الغنايم بمحافظة أسيوط، و"محمد م. أ" 33، عاما مقيم بدائرة مركز شرطة صدفا بمحافظة أسيوط.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين الأول والثانى، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث بالاشتراك مع الثالث، بقصد الحصول على فدية من أهليته، وأن الأول هو الذي خطط لارتكاب الواقعة واحتجازهم للمجنى عليه بالزراعات الحدودية بين محافظتى سوهاج وأسيوط في حراسة المتهم الثالث، أرشد الأول عن السلاح المستخدم "بندقية خرطوش" والثانى عن السيارة المستخدمة، وتم تحديد مكان احتجاز المجنى عليه، ولدى اقتراب القوات استشعر بهم المتهم الثالث فتخلى عن المختطف وأطلق سراحه وفر هاربًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق