ضبط ٣ عمال لإشعالهم النيران أعلى شريط السكك الحديدية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ألقى رجال مباحث شرطة النقل والمواصلات، القبض على 3 عمال لإشعالهم النيران بالعديد من المخلفات والأوراق أعلى شريط السكة الحديد بمحطة الحوامدية، مما أدى إلى توقف حركة القطار وتم ضبطهم وحرر محضر بالواقعة.

كان قسم محطة سكك حديد الجيزة، تلقى اخطار من ناظر المحطة بحدوث عطل ميكانيكى بجرار القطار رقم 972 (القاهرة – أسيوط ) ركاب عادة حال وصوله محطة الحوامدية وتم تخزينه على السكة الاحتياطي بحوش محطة سكك حديد الحوامدية.

بالفحص تبين قيام بعض مستقلي القطار المشار إليه، بالنزول على شريط السكة الحديد تعبيرا عن استيائهم من توقف القطار والبالغ عددهم 30 شخصا وإشعال 3 منهم النيران في بعض الأوراق والمخلفات على الخط النازل (أسوان – القاهرة) أمام القطار رقم 91 ( أسوان – القاهرة) ركاب عادى حال وصوله محطة سكك حديد الحوامدية لمنعه من استكمال رحلته مما أدى إلى عطل الخط النازل الطوالى بتلك المنطقة.

بالعرض على اللواء قاسم حسين مساعد الوزير ومدير الإدارة العامة الشرطة النقل والمواصلات أمر بتشكيل مجموعة عمل من ضباط مباحث الإدارة تنسيقا ومديرية أمن الجيزة عن الواقعة وظروفها وملابستها وضبط مرتكبيها حيث تمكن فريق البحث من ضبط مرتكبى الواقعة ع. م. ت 32 سنة عامل و" م. ا. ح "21 سنة عامل و"ا. ف. ع" 24 سنة عامل وتحرر المحضر اللازم وأرسل بالمتهمين لقيدهم وعرضهم على النيابة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق