التحريات: محطة البنزين المحترقة بالقليوبية بدون ترخيص

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أكدت التحريات الأولية حول محطة الوقود التي اشتعلت فيها النيران فجر اليوم الثلاثاء، بقرية ميت كنانة بطوخ؛ أنها تعمل بدون تراخيص ويمتلكها ويديرها مزارع يدعى "مرعى. ح. س. ح".

وأكد مصدر أمني أن المحطة مقامة على مساحة 300 متر وسط الكتلة السكانية وبدون إجراءات الترخيص.

وأضاف المصدر الأمني أن صاحب المحطة يقوم بجلب الوقود بكافة أنواعه من المحطات المجاور بالمخالفة للقانون، وتفريغه عبر سيارة ربع نقل مملوكة له داخل خزانات بلاستيك مخالفة.

وأشار المصدر إلى أنه أثناء تفريغ الوقود من السيارة إلى الخزانات حدث ماس كهربائي فاشتعلت النيران في السيارة وامتدت إلى الخزانات حتى تفحمت السيارة واحترقت 3 غرف مخصصة لإدارة المحطة، ونجحت أجهزة الأمن والحماية المدنية في السيطرة على النيران وتأمين خزانات الوقود لعدم انفجارها ووقوع كارثة مفجعة بالمنطقة.

كان المقدم أحمد سامي رئيس مباحث مركز طوخ تلقى بلاغا بنشوب حريق هائل فجر اليوم في إحدى محطات البنزين بعزبة حجي بميت كنانة دائرة المركز، تم إخطار اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية، وانتقلت على الفور سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق.

ونجحت أجهزة الدفاع المدني في إنقاذ المحطة والسيطرة على النيران وتأمين خزانات الوقود ومنع انفجارها دون حدوث أية إصابات أو خسائر في الأرواح، وتم تأمين المنطقة بالكامل بعد السيطرة على الحريق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق