سقوط 10 موظفين بالبريد وعاطل استولوا على 110 آلاف جنيه بسوهاج

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية التفاصيل الكاملة في واقعة سقوط 10 موظفين وعاطل للاستيلاء على 110 آلاف جنيه من أموال معاشات "التكافل والكرامة" بسوهاج.

وكانت معلومات وردت لفرع مباحث بريد سوهاج مفادها قيام "ع. ع. م"، بالاستيلاء على 19 "فيزا كارت" خاصة بمعاشات التكافل والكرامة والرقم السرى الخاص بها واستخدامها بالاتفاق مع عدد من وكلاء المكاتب البريدية التابعة لمنطقة بريد سوهاج للاستيلاء على أموال المستفيدين دون علمهم.

وتم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث الإدارة لإجراء التحريات السرية وتحديد المتورطين في صرف تلك الأموال من مكاتب البريد وأكدت التحريات صحة ما ورد من معلومات بقيام 10 موظفين بمكتب بريد البلينا،بالاتفاق الجنائي مع "ع. ع. م" للاستيلاء على معاشات التكافل والكرامة "مستغلين عدم وعي المستفيدين من تلك المعاشات".

واستولى المتهمون على مبالغ مالية بدون وجه حق بلغت 110000 جنيه وتقسيمها فيما بينهم، وعقب تقنيين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة وابدوا استعدادهم لسداد المبالغ المستولى عليها بدون وجه حق، من حسابات المستفيدين بمعاش التكافل والكرامة.

وأمر اللواء قاسم حسين– مساعد الوزير- مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، بتحرير المحضر اللازم وأرساله بالمتهمين لمركز شرطة البلينا لقيده وعرضه على النيابة العامة.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق