حبس عاملي نظافة متهمين في واقعة قتل بالعجوزة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
أمرت نيابة العجوزة بحبس عاملي نظافة ٤ أيام على ذمة التحقيقات، متهمين بقتل عامل كافتيريا؛ لسرقة هاتفه المحمول، بمطلع الطريق الدائري في منطقة الزرايب.

وتبين من التحريات أن المتهمين كونا تشكيلا عصابيا لسرقة المواطنين بالإكراه، كما أضافت التحريات أن المتهمين أحدهما محكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية "سرقة بالإكراه" والآخر سبق اتهامه في 5 قضايا "سرقة".

وكان قسم شرطة العجوزة تلقى إخطارا بالعثور على جثة عامل كافتيريا، ومقيم بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بمطلع الطريق الدائري "منطقة الزرايب " بدائرة القسم، مصابا بعيار خرطوش أسفل الأذن اليمنى.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات، توصلت جهود فرق البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (عاملي جمع قمامة وأعمارهم 21، 18 – أحدهما محكوم عليه بالسجن 3 سنوات في قضية "سرقة بالإكراه" والآخر سبق اتهامه في 5 قضايا "سرقة" ومقيمين بدائرة مركز شرطة كرادسة)، وأنهما يكونان تشكيلًا عصابيًا تخصص في سرقة المواطنين بالإكراه.

وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة، وأنهما حال استيقافهما المجنى عليه لسرقة هاتفه المحمول قاومهما، فأطلق الأول عيارًا من فرد خرطوش تجاهه فأصابه وهربا.

كما اعترفا بسرقة هاتف محمول من سائق سيارة أجرة بذات المنطقة كرهًا عنه، وأرشدا عن السلاح المستخدم، وطلقتان من ذات العيار، والهاتف وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات وأمرت بقرارها المتقدم.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق