«سالي» تطلب الخلع بسبب عشق زوجها لأكل البصل

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
في واقعة هي الأغرب على محاكم الأسرة، وبالقرب من مكتب تسوية المنازعات الأسرية بمحكمة الأسرة بالجيزة، وقفت شابة في أوائل العشرينيات من عمرها، ترتدي ملابس أنيقة ويرتسم على ملامح وجهها الخمري علامات الإصرار والتجهم، وقفت تنتظر دورها للدخول إلى قاضي المنازعات الأسرية لسرد أسبابها التي دفعتها لرفع دعوى خلع ضد زوجها بعد زواج استمر لشهور فقط.

تقول "سالي" (٢٣ سنة- ربة منزل): تزوجت منذ ٥ شهور زواجا تقليديا من ''أحمد.م''، ٣٤ سنة، عامل، بعد أن رشحتها إحدى قريباتها.

وتضيف الزوجة العشرينية: أحب النظافة الشخصية والرائحة الطيبة حتى ولو كان زوجي، وفي أحضاني أحبه يكون نظيفا ومهتما بمظهره الخارجي والداخلي، في بداية زواجنا كانت الحياة تسير على أكمل وجه، "عرسان جدد" عرف فيه كل مننا طباعه، وكان "أحمد" محبًا للطعام جدا، ويعشق أكل البصل عند تناول كل وجبة حريصا على ذلك، ترددت كثيرا في التحدث معه في هذا الأمر.

وقالت "سالي" إنها كانت تنفر من رائحته أثناء اللقاءات الحميمة بينهما، لكنها لم تكن تملك الشجاعة الكافية لمصارحته برائحته.

واستكملت الزوجة كلامها: كان هذا السبب يؤلمني ويجعلني أفكر في الحديث معه، لكني قررت عندما نفرته وكرهت الالتقاء به حتى لا يفسر الأمر خطأ.

وأضافت الزوجة: طلبت منه عدم أكل "البصل" لأن ذلك يتعبني ويجعلني أكره اللقاء به، فوجئت برد فعل منه غير متوقع غضب وثار ورفض وضربني وتوالت السباب والشتائم.

واستطردت كلامها: لم أستطع العيش معه، وتركت المنزل وذهبت إلى بيت أهلي، وفي محاولات بيننا للصلح، تدخل أهل الخير، وعندما طلبت منه عدم أكل البصل ليلا والاهتمام برائحة فمه، رفض واستمر في عناده، فطلبت الطلاق، لكن رفض فلجأت إلى محكمة الأسرة لرفع دعوى خلع، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة للفصل فيها.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق