محافظ القريات يزور أسر الشهداء ويحتفل معهم باليوم الوطني

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دشن محافظ القريات عبدالله بن صالح الجاسر ظهر السبت أولى الفعاليات الوطنية بمناسبة الذكرى 87 لتأسيس المملكة بمحافظة القريات بمطار القريات.

وفي ظهر اليوم نفسه وفي إطار برامج محافظة القريات الاحتفال باليوم الوطني قام الجاسر بزيارات لأسر شهداء الواجب بمنازلهم، وشملت هذه الزيارة كلاً من أسرة الشهيد الملازم أول محمد براك العنزي، والشهيد سلطان عايد الشراري، وكذلك الشهيد محارب اللهيبي الشراري.

وقد أشاد المحافظ بما قدمه هولاء الشهداء من تضحيات بسبيل الذود عن حياض الوطن والاستبسال بالدفاع عنه، وسأل الله تعالى أن يجزيهم خير الجزاء ويرفع دراجاتهم بالجنة، وكل مواطن ومسؤول فخور بهولاء الشهداء الذين يعتبرون نبراساً للفداء والتضحية عن الوطن والمواطن، وسأل الله تعالى أن ينصر جنودنا المرابطين حالياً على ثغور الوطن ويسدد رميهم ويحفظهم برعايته.

بدورهم أعرب أسر الشهداء عن شكرهم وتقديرهم لسعادة المحافظ على هذه اللفتة الطيبة والزيارة الكريمة بيوم الوطن والمواطن الذي نحتفل به جميعاً شعباً وقيادة، مجددين افتخارهم واعتزازهم بما قدمه أبناؤهم من تضحيات دفاعاً عن الوطن الغالي واستبسالهم بتقديم أنفسهم دفاعاً عن وطننا الغالي، سائلين الله أن يتقبلهم من الشهداء، وأن يحفظ قيادتنا، وأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والاستقرار، وأن يدفع كيد الحاقدين الذين يتربصون ببلادنا كل شر ويبعد عن وطننا الفتن.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق