«تمثيلية الخيانة» تحرم «عريسا» من الزوجة الرابعة ليلة الزفاف.. «تقرير»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
على طريقة الحاج متولي وتعدد زوجاته، جاء "عبد المنعم"، تاجر ماشية بمنطقة المطرية، ليجسد المسلسل واقعًا، لكن كيد زوجتيه تسبب في إعاقته عن تحقيق هدفه بالزواج من زوجة رابعة، حيث اتفقت الزوجتان الأولى والثانية على أن تكون الخيانة وسيلتهما في إيقاف الزيجة الرابعة ليلة زفافه على العروس الجديدة.

البداية
تقدم "عبد المنعم. ك" ببلاغ لقسم شرطة المطرية، يتهم فيه زوجتيه "لبنى" و"هبة" بالخيانة الزوجية، واكتشافه الواقعة بواسطة فاعل خير قدم له دلائل عبارة عن صور وفيديوهات لزوجتيه مع رجال غرباء، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

اتفاق شيطاني
علمت "لبنى" الزوجه الأولى، من أحد أصدقاء زوجها المقربين، بقرب موعد زفاف زوجها على العروس الشابة رقم 4، فقررت "لبنى" أن تجتمع بالزوجة الثانية "هبة" لوضع خطة للخلاص وإيقاف تلك الزيجة خوفًا على مستقبل أبنائهما.

تنفيذ الجريمة
واستقرت الزوجتان على خطة شيطانية وهي اللجوء لأحد الأساليب التي تجعل زوجهما "عبد المنعم" في حالة جنونية، لم تجدا سوى تمثيل الخيانة، فقررتا تركيب صور لهما في أوضاع مخلة، واختيار شخص موثوق به لدى الزوج لإرسال تلك الصور قبل زفافه بغرفته الخاصة.

لحظة جنونه
فوجئ "عبد المنعم"، العريس بصديقه المقرب عليه علامات الغضب، ويمسك بيديه ظرفا به صور فاضحة لزوجتيه مع رجال غرباء، فاستشاط غضبًا وقرر ترك ليلة زفافه، مما جعل الشك يدخل قلب العروس الرابعة التي اتهمته بالجنون ورفضت استمرار الفرح قائلة "الحمد لله إني لسه على البر"، حاول "عبد المنعم" أن يواجه زوجتيــه إلا أنه لم يعثر عليهما، فقرر أن يحرر محضرًا لهما بالزنا.

قرار النيابة
وبعد إحالة الواقعة إلى النيابة العامة قررت بعد الاستماع لأقوال الزوجتين "لبنى" و"هبة"، وأخذ أقوال الزوج المجني عليه "عبد المنعم"، ندب خبير للتأكد من صحة الصور من عدمه، وحجز الزوجتين على ذمة استكمال التحقيقات.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق