مدير جامعة المؤسس: القيادة ترى مصلحة الشعب في القرارات المتخذة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بارك مدير الجامعة، د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي قرار خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية، بما فيها إصدار رخص القيادة، على الذكور والإناث على حد سواء، وفقاً للضوابط الشرعية التي نص عليها القرار، وتشكل لجنة على مستوى عالٍ من وزارات (الداخلية والمالية والعمل والتنمية الاجتماعية) لدراسة الترتيبات اللازمة لإنفاذ ذلك.

وقال د. اليوبي" إن ولي الأمر -أيده الله- يرى بعين المصلحة لشعبه في أي قرار أو خطوة يتخذها، وهو نهج مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز -طيب الله ثراه- ومن بعده أبناؤه الملوك -رحمهم الله جميعاً- وأثبت ذلك الأمر السامي الكريم والتاريخي الذي صدر مساء أمس وتفصيلاته التي ركزت على الضوابط الشرعية، ومصلحة أبناء وبنات الوطن في أن تكون إحدى الوسائل التي تقضى عن طريقها حوائجهم ومصالحهم، كما بعث الأمر السامي الكريم رسائل اطمئنان لجميع المواطنين والمواطنات إحداها ما نصه:"ولكون الدولة هي -بعون الله- حارسة القيم الشرعية فإنها تعتبر المحافظة عليها ورعايتها في قائمة أولوياتها سواء في هذا الأمر أو غيره، ولن تتوانى في اتخاذ كل ما من شأنه الحفاظ على أمن المجتمع وسلامته".

وبين أن حكومتنا الرشيدة تتطلع للإصلاحات في شتى المجالات، مع حرصها على التمسك بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم، وتحت راية التوحيد، والحرص على منح الحقوق لأصحابها، وتعزيز المسؤولية والثقة للجنسين من أبناء وبنات الوطن، في كل قرار أو مشروع يقره ولي الأمر يراعى فيه مصلحة المواطن والمواطنة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق