شاب يهدد فتيات بصورهن الشخصية لابتزازهن بالأقصر

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت مباحث الإنترنت بالتعاون مع مباحث مركز شرطة اسنا، من ضبط شاب أقصري؛ لاتهامه بالإيقاع بالسيدات من خلال فيس بوك، وابتزازهن بطلب مبالغ مالية.

وكانت إحدى السيدات قامت بتحرير محضر بمباحث الإنترنت، يفيد قيام شاب منتحل صفة فتاة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وتبادل صور شخصية فيما بينهما بعد فترة من الصداقة، مما أدى إلى قيامه بتركيب صور عارية لها على ما قامت بإرساله، وتهديدها بفضحها في حال عدم إرسال مبلغ 10 آلاف جنيه، الأمر الذي استجابت له في المرة الأولى.

وأوضحت السيدة في المحضر الذي قامت بتحريره، أنه طالبها بعد ذلك بإرسال مبلغ آخر، وقامت بإخبار أسرتها، واستجابوا لمطلبه للمرة الثانية، بهدف مراقبته ومعرفته حين تسليمه المبلغ، وتبين أنه يدعى "عبد القادر. ب" 28 عاما، ومقيم بقرية حاجر كومير بمركز إسنا جنوب الأقصر، وهموا بالذهاب إلى أسرته لعقد جلسة عرفية وإنهاء الأمر.

وتابعت الضحية، أنه رغم عقد الجلسة العرفية وإنهاء الأمر، فإنه عاود التهديد مجددًا، وطالبها بالطلاق من زوجها، انتقامًا منها لإخبار أسرته عن أمره، مما أدى إلى قيامها بتحرير محضر بشرطة الإنترنت ضده.

وألقت قوات الشرطة القبض على المذكور، وعثر بحوزته على 45 شريحة اتصالات، و4 هواتف محمولة، و35 كارت ميموري لحفظ الصور عليه، بالإضافة إلى الجهاز المستخدم في الإيقاع بضحاياه.

كما تبين بالتحريات الأولية، قيام الشباب بالإيقاع بعدد من الضحايا سابقًا، وتسببه بطلاق 3 زوجات من أزواجهن بمركز إسنا جنوب المحافظة، لقيامه بنفس الأمر معهن وابتزازهن بطلب مبالغ مالية.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق