القبض على 5 أشخاص سرقوا ورشة نسيج بالسلام

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، القبض على فنى نسيج استعان بـ٤ آخرين لسرقة صاحب ورشة بالإكراه في السلام.

تلقى قسم شرطة السلام أول بلاغا من عبد الحميد جابر، صاحب ورشة لمباس تكس للنسيج الكائن (مصاب بكدمات بالوجه واليدين والقدمين) أنه حال تواجده داخل مصنعه فوجأ بدخول 3 أشخاص (أدلى بأوصافهم التقريبية) قاموا بالتعدي عليه بالضرب وتهديده بسلاح ناري "فرد خرطوش" محدثين ما به من إصابات وتوثيق يديه وقدميه باستخدام حبل ووضع شريط لاصق على فمه والاستيلاء على 30 كرتونة بداخلها خيط غزل بإجمالي 1 طن وفروا هاربين.

بإجراء التحريات بمكان الواقعة ومن خلال تفريغ كاميرات المراقبة أمكن تحديد مرتكب الواقعة وتبين أنهم سلامة ناجح، فني نسيج، وأحمد صلاح الدين، عامل، ومحمد عزت، عامل، وحسن صلاح يونس، عامل، وليد عجمي، سائق.

وبتقنين الإجراءات وبأعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفر إحداها عن ضبطهم وبحوزة الثاني سلاح ناري "فرد خرطوش عيار 12 مم وطلقتان من ذات العيار".

بمواجهتهم أمام اللواء محمد منصور مدير المباحث، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وأقر المتهم الأول بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية ولسابقة عمله بمصنع مجاور للورشة محل الواقعة ولعلمه بتواجد المجني عليه بمفرده خطط لسرقته بالإكراه واتفق مع باقي المتهمين على تنفيذ مخططه، وفي سبيل ذلك أعدوا السلاح الناري المضبوط وشريط لاصق وحبل.

وتوجهوا للمصنع محل الواقعة مستقلين السيارة رقم ق ف ب 6895 ماركة فورد ربع نقل بيضاء اللون ملك وقيادة المتهم الخامس دلف المتهمين من الثاني إلى الرابع للورشة وتعدوا على المجني عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات وهددوه بالسلاح الناري المضبوط بحوزة المتهم الثاني وقاموا بتوثيق يديه وقدميه بحبل ووضع شريط لاصق على فمه وعقب ذلك قام المتهمان الأول والخامس بالاستيلاء على المسروقات وتحميلها على سيارة الأخير ولاذوا بالفرار.

بمواجهة باقي المتهمين أيدوا ما جاء بأقوال الأول، تم بإرشادهم ضبط المسروقات لدى عميلهم "سيئ النية" سامي وديع، تاجر غزل ونسيج، باستدعاء المجني عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بسرقته بالإكراه وأحداث إصابته.

وأمر اللواء خالد عبد العال مدير أمن القاهرة بتحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وتطوير مناقشته عما ارتكبه من حوادث أخرى.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق