بدء استقبال الترشيح لجائزة ابن سلطان في دورتها الرابعة عشرة

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أطلقت جائزة الشيخ محمد بن صالح بن سلطان للتفوق العلمي والإبداع في التربية الخاصة دورتها الرابعة عشرة 1438/1439هـ، حيث صدرت خطابات الترشيح لكافة إدارات التعليم بمناطق ومحافظات المملكة.

وقد أوضح أحمد السويدان رئيس اللجنة العلمية في الجائزة بأنه تسهيلا للمرشحين ولسرعة رفع الترشيحات فإنه يتم رفع ذلك إلكترونياً عن طريق موقع الجائزة (www.binsultanaward.com)، وفي حال وجود عائق إلكتروني لرفع المشاركات يمكنكم (إرسالها ورقياً) لمقر الجائزة مدينة الرياض -حي الرفيعة- ص. ب 63372 - الرمز البريدي 11516، علما أن آخر موعد لاستقبال الترشيحات هو يوم الخميس 3/ 4 / 1439.

وأضاف السويدان: تمنح الجائزة سنوياً لأربعين فائزاً وفائزة من مختلف مناطق ومحافظات المملكة، في مجالاتها الثلاثة، ويراعى المساواة بين الذكور والإناث، شمولية الجائزة لكافة الفئات المستهدفة والتوازن في عدد جوائز المجالات المختلفة ما أمكن بالإضافة إلى التوزيع الجغرافي لمناطق ومحافظات المملكة.

وتابع: يحق للطالب/ الطالبة التقدم للترشيح في أكثر من مجال من مجالات الجائزة، حيث تمنح للفائز/ الفائزة في مجال واحد فقط من مجالات الجائزة، ولا يجوز ترشيح من فاز مرة أخرى إلا بعد مضى ثلاث سنوات، وعند تساوي مرشحين أو أكثر تقوم اللجنة العلمية بالحكم بينهم عن طريق القرعة، وعند عدم تقدم مرشحين في مجال واحد أو أكثر من مجالات الجائزة، أو عدم تحقق شروط الجائزة فيهم، فيجوز لهيئة الجائزة نقل الجوائز لمجالات أخرى أو حجبها.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق