نائب أمير الرياض ينقل تعازي القيادة لأسرة الشهيد المطيري

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة الرياض، تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ونائب خادم الحرمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز

-حفظهما الله- لأسرة الشهيد وكيل رقيب حمّاد المطيري، الذي استشهد خلال أدائه مهام عمله بنقطة حراسة خارجية تابعة لقصر السلام بجدة، بعد عملية إطلاق النار.

وكان سمو نائب أمير منطقة الرياض قد أدى صلاة الميت على الشهيد عقب صلاة العصر أمس بجامع الراجحي بالرياض، وأدى الصلاة مع سموه قائد مجموعة الحرس الملكي بالمنطقة الغربية الفريق أحمد بن صالح الحمدان، وعدد من كبار الضباط بالحرس الملكي.

وأعرب الأمير محمد بن عبدالرحمن لذوي الفقيد عن بالغ عزائه في فقيد الوطن، منوهاً بالشجاعة والبسالة التي يتحلى بها رجال الأمن جميعاً في الذود عن هذا الوطن الغالي، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويتقبله مع الشهداء، وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جهتهم، رفع ذوو الشهيد الشكر لخادم الحرمين الشريفين وسمو نائبه -حفظهما الله-، ولسمو نائب أمير منطقة الرياض على تعازيهم ومشاعرهم، سائلين الله أن يحفظ هذه البلاد، وأن يديم عليها أمنها وأمانها في ظل قيادتها الرشيدة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق