أمير الرياض يرعى فعاليات الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض، في مكتبه بقصر الحكم أمس، سفير دولة الإمارات العربية المتحدة محمد بن سعيد الظاهري الذي ودع سموه بمناسبة انتهاء فترة عمله. ‏

كما استقبل الأمير فيصل بن بندر في مكتبه بقصر الحكم أمس، سفير مملكة النرويج لدى المملكة اويفند ستوكه. وجرى خلال الاستقبال تبادل الأحاديث الودية، وبحث الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

من جهة أخرى يرعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض مساء الخميس المقبل انطلاق فعاليات الحملة الوطنية الحادية عشر للتوعية بسرطان الثدي، التي تنظمها جمعية "زهرة" بنادي الشركة السعودية للكهرباء شمال الرياض.

وستعد الجمعية تزامناً مع الحملة فعالية عائلية رياضية يعود ريعها لصالح مريضات سرطان الثدي متضمنة عدة أنشطة موجهة للكبار والصغار، وستتواصل الفعاليات حتى نهاية أكتوبر الحالي رافعة شعار "دقائق تسوى سنين " متنقلة بين العديد من المراكز التجارية بالتنسيق مع أكثر من 17 جامعة ومعهد تعليمي وأكثر من 31 نادياً ومركزاً صحياً و50 مستشفى ومختبراً في الرياض والخرج، المنطقة الشرقية، المنطقة الجنوبية، وجدة والمدينة المنورة، وسيتاح خلال الحملة المجال أمام السيدات للفحص من أجل الاطمئنان على صحتهن، وسينظم معرض تفعالي في مجمع الحمراء بالرياض يعد الأول من نوعه، وتسعى الجمعية عبر الحملة إلى الوصول لعدد كبير ممن يرغبن في الاستفادة مما تقدمه الجمعية من خدمات وبرامج لصالح المريضات أو المتعافيات، وقد حققت خلال حملاتها التوعوية في العشرة سنوات الماضية الوصول لأكثر من 50 ألف سيدة في مختلف مناطق المملكة.

سموه يلتقي سفير مملكة النرويج

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق