1600 مسجل في ملتقى المبتعثين بالدمام

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شددت إدارة برنامج خادم الحرمين الشريفين للابتعاث الخارجي (# وظيفتك_ وبعثتك) على ضرورة الالتزام بالتعليمات والتوجيهات المرسلة للمتقدمين والمتقدمات لحضور "ملتقى المبتعثين" كاملاً بأيامه، ومحاضراته، مشيرةً أن عدد المسجلين في ملتقى الدمام بلغ حتى اليوم الأول أكثر من (1600) مبتعث ومبتعثة.

وأكدت أن باب التسجيل مفتوح والمقاعد لا تزال متاحة، وأنه بإمكان المقبولين والمقبولات حضور الملتقى من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية الخاصة ببرنامج "سفير" التقديم على الرابط (KSP.moe.gov.sa/ksp12/login )، داعية المتقدمين إحضار بطاقة الهوية الوطنية "للمتقدمين والمتقدمات"، أو أصل سجل الأسرة (للمتقدمات فقط).

ونوهت إدارة البرنامج إلى أن الوزارة تحرص على تيسير أمور المبتعث من خلال عقد هذه الملتقيات التي تهدف إلى تزويد المرشحين والمرشحات للابتعاث بالمعارف، والخبرات القانونية والثقافية والأكاديمية والشرعية والاجتماعية والأسرية التي يحتاجونها.

يذكر أنّ ملتقى المبتعثين بالدمام يستمر لمدة أربعة أيام، وسيتلوه ملتقى ثالث في مدينة جدة يقام يوم الأربعاء 5 صفر 1439هـ الموافق 25 أكتوبر 2017م وفق مواعيد الترشيح المبلغة للمتقدمين والمتقدمات.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق