قصة طفل أجبره والده على تعاطي المخدرات في المرج

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
"أبويا حرمني من التعليم وعلمني المخدرات".. "أجبروني على شرب الحشيش".. "كان لازم أورث التجارة".. كلمات قالها الطفل "خالد" البالغ من العمر 14 سنة، أمام نيابة المرج، تعلم الفرق بين جميع أنواع المواد المخدرة في عمر الثماني سنوات، بعد وفاة والدة أصبح ميراثه الوحيد تجارة المواد المخدرات.

نشأ الطفل "خالد " وسط أسرة لا تعلم شيئا عن العمل سوى في مجال المواد المخدرة، رفض والده الالتحاق بالمدرسة، وقرر أن يعلمه ما هو أنفع له من الدراسة، ألا وهو المواد المخدرة في سن الـ7 سنوات حتى وصل لدرجة من الكفاءة جعلته في سن الـ8 سنوات، يفرق كالمحترف بين جميع أنواع المواد المخدرة.

وتوفي "عوض" والد الطفل المتهم "خالد" ليصبح الحمل ثقيلا والميراث أكثر، فهو الوريث الوحيد لتلك الثروة التي لم يجد حلا لها غير أن يصبح مثل والده "تاجر مخدرات "، وبالفعل بدأ العاملون في مهنة المواد المخدرة يتعاملون معه، حتى أثبت جدارة في وسط بائعي المواد المخدرة.

ونجحت القوات الأمنية بالقاهرة، من خلال مباحث قسم شرطة المرج، من القبض على المتهم الرئيسي و6 آخرون، "خالد عوض"، وكانت المفاجأة أنه طفل لم يبلغ الـ14 سنة من عمره، تم تحرير المحضر اللازم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وقررت نيابة المرج، بعد مباشرة أحمد هاشم وكيل أول نيابة المرج التحقيقات والاستماع لجميع الأطراف والمتهمين، حبس الطفل المتهم "خالد" و6 آخرون، وذلك 4 أيام على ذمة استكمال التحقيقات.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق