تجديد حبس عاطل قتل نجل عمه بسبب معاكسة شقيقته بالخليفة

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قررت نيابة حوادث جنوب القاهرة، تجديد حبس المتهم بقتل نجل عمه بسبب معاكسة شقيقته في منطقة الخليفة،15 يوما على ذمة التحقيقات.

وأمرت النيابة باستعجال تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة.

وأدلى المتهم أمام المستشار فهد صلاح، وكيل نيابة حوادث جنوب القاهرة، بتفاصيل الواقعة حيث قال أنه تلقى مكالمة هاتفية من شقيقته تشكو له من محاولة المجنى عليه التحرش بها في منزلها، فاتصل المتهم بنجل عمه وطلب منه الحضور إلى منزله بعد أن أخبره بوجود مخدرات ليتعاطاها معا.

وتابع أنه فور حضور المجنى عليه إليه، تعاطى كمية من الهيروين ولف عدد من سجائر الحشيش، ثم بدأ في معاتبته على التحرش بشقيقته، ففوجىء به يصفعه بالقلم على وجهه ويشهر مطواه في وجهه، فانتزعها من يده ثم طعنه بها 35 طعنة في أماكن متفرقة من الجسد، ثم ضربه بالمطرقة على رأسه حتى تهشمت، وقيد الجثة بحبل بلاستيك ووضعها داخل أجولة بلاستيكية أحضرها من أحد المخابز المجاورة لمنطقة سكنه، واستعان بنجل عمه "أحمد أ" 25 سنة- عامل، لمساعدته في نقل الجثة، والتخلص منها بمكان العثور عليه.

وكان رجال مباحث قسم شرطة الخليفة، تلقوا بلاغا من "حسن هـ" 27 سنة- عامل، وشقيقه "عصام" 31 سنة-عامل، بالعثور على جثة لشخص مجهول بشارع التشوين بمنطقة مقابر البساتين، فانتقل رجال المباحث، وتبين أن الجثة لذكر في العقد الثالث من العمر مضموم اليدين والقدمين على الصدر في وضع القرفصاء ومربوط بحبل بلاستيك يرتدى ملابسة كاملة، ولا ينتعل حذاء، وبه إصابات عبارة عن جروح طعنية بالصدر وقطعية بالرأس والرقبة وكدمات متفرقة بالجسم موضوعه داخل 3 أجولة بلاستيكية "تم نقله لمشرحة النيابة".

ومن خلال التحريات، أمكن تحديد شخصيته، وتبين أنه "هانى م" 32 سنة- سائق توك توك، وباستدعاء والده "محمد " 63 سنة، نجار، تعرف على الجثة، وأقر بأنها خاصة بنجله، وأنه متغيب من تاريخ 7 أكتوبر، ولم يحرر محضر بغيابه.

وبتكثيف التحريات أمكن التوصل إلى أن المجنى عليه كان بصحبة "أشرف م " 28 سنة -عاطل، وأنه وراء ارتكاب الواقعة، فتم ضبطه بمسكنه في البساتين، وعثر بداخله على سلاح أبيض "سكين عليها آثار دماء"، المستخدمة في ارتكاب الواقع، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهم ودفن الجثة بعد التشريح. 

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق