القبض على خاطفى تاجر بسبب تأخره في سداد 8 آلاف جنيه بالقطامية

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، خاطفى تاجر فراخ بسبب تأخره في سداد 8 آلاف جنيه بالقطامية.

تلقى قسم شرطة القطامية بلاغا من محمد سمير، حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات بأنه تبلغ له من الأهالي اختطاف شقيقة عمر سمير، صاحب محل طيور، حال تواجده بمقهي شهد الملكة بمساكن الزلزال دائرة القسم.

وفى وقت لاحق ورد له اتصال هاتفي من هاتف محدد مفاده اختطاف شقيقة وطلب مبلغ 8 آلاف جنيه مقابل إطلاق سراحه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة تحرر عن ذلك المحضر رقم 6715 لسنة2017م جنح القسم.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، تم التنسيق مع المبلغ مجاراة المتهم وأمكن استدراجه لمقابلته بمحيط مسجد فاطمة الشربتلي ـ دائرة قسم شرطة التجمع الخامس لتسليمه المبلغ المشار اليه وإطلاق سراح المختطف.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبط محمد مجدي، طالب بالجامعة الكندية ويعمل في مجال تجارة الطيور، مصطفى إبراهيم، سائق، إبراهيم الصادق، سائق،حال استقلالهم السيارة رقم ق هـ أ 7238 ماركة شاهين بيضاء اللون ملك المتهم لأول وبصحبتهم المجني عليه وعثر بحوزتهم على إيصال أمانة "ممهور بتوقيع المجني عليه " وكذا الهاتف المحمول المستخدم في المساومة.

بمواجهتهم بما أسفر عنه الضبط اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقرر الأول بأنه نظرا لسابقة وجود معاملات تجارية بينه وبين المجني عليه في مجال تجارة الطيور وامتناع المجني عليه عن تسديد مبلغ مالي 8000 جنيه قيمة طيور سبق وأن قام بشرائها فخطط لاختطافه ومساومة أهليته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ المديونية وفي سبيل ذلك قام باستدراجه لمقابلته بأحد المقاهي بدائرة القسم بمساعدة المتهمان الثاني والثالث وتمكنوا من اختطافه واحتجازه بمسكن المتهم الثاني وإكراهه على توقيع إيصال أمانة بمبلغ 100 ألف جنيه.

بمواجهة المتهمين الثاني والثالث بأقوال المتهم الأول أيداها، وبسؤال المجني عليه اتهمهم بخطفه وإكراهه على التوقيع.


أمر اللواء خالد عبدالعال مدير أمن القاهرة بتحرير عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق