بلاغات جديدة ضد مدير مدرسة النزهة باغتصاب التلاميذ

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
حرر عدد من أهالي الطلاب بمدرسة خاصة في النزهة محاضر في النيابة، ضد مدير المدرسة يتهمونه باغتصاب أبنائهم، هذا وتنتظر النيابة تحريات المباحث حول الاتهامات للبت فيها.

وواجهت نيابة النزهة برئاسة المستشار شريف معتز، مدير مدرسة خاصة متهما باغتصاب 3 تلاميذ، بالمجنى عليهم، الذين تعرفوا عليه.

وأكدت إحدى الضحايا أمام النيابة أن مدير المدرسة كان يدخلها المكتب ويغلقه، ثم يلعب معها بأداة، قال لها إنها الوردة والعصفور، وعندما طالبها المحقق برسمها، تبين أنها أجزاء جنسية.

وأضاف باقى التلاميذ أمام النيابة أن المتهم كان يأمرهم بالنزول إلى مكتبه، بحجة تعليمهم أساليب الدفاع عن أنفسهم، ثم يجعلهم يخلعون ملابسهم ويغتصبهم.

واستمعت النيابة لأقوال أهالي التلاميذ الذين أكدوا أنهم لاحظوا معاناة أطفالهم عند التبرز، فضلا عن بكائهم المستمر، وشكواهم من عدم قدرتهم على الجلوس، وبالكشف عليهم تبين وجود جروح في منطقة الشرج، وبالاستفسار من الأطفال عن السبب قالوا إن مدير المدرسة "بيعمل معاهم حاجات وحشة"، فقاموا على الفور بإبلاغ الأجهزة الأمنية.

وكان قسم شرطة النزهة تلقى عدة بلاغات من أولياء أمور تلاميذ في مدرسة خاصة يتهمون فيها المدير باغتصاب أطفالهم داخل المدرسة، وانتقلت الأجهزة الأمنية وألقت القبض على المتهم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق