نائب أمير جازان يتسلم التقرير السنوي لدوريات الأمن

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بالإمارة الاثنين، مدير شرطة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني، ومدير دوريات الأمن بالمنطقة العقيد عبدالله بن حسن مدخلي.

وتسلم نائب أمير المنطقة في مستهل اللقاء التقرير الإحصائي السنوي لدوريات الأمن بجازان للعام المنصرم 1438هـ، مستمعاً لشرح مفصل عن أبرز إنجازات دوريات الأمن بالمنطقة والأنشطة والبرامج المنفذة وأنشطة الدوريات السرية ودوريات المهامّ ومراكز الضبط الأمني وإحصائية الخدمات الأمنية والمخالفات المرورية والحوادث ومخالفات النظام العام والبلاغات الجنائية.

وأعرب نائب أمير منطقة جازان في كلمة له خلال اللقاء عن سعادته بما استمع إليه واطلع عليه من معلومات اشتمل عليه التقرير الإحصائي لدوريات الأمن بالمنطقة.

ونوه سموه بالأعمال والجهود التي يقوم بها منسوبو شرطة منطقة جازان ودوريات الأمن وغيرها من القطاعات الأمنية بالمنطقة أسهمت وتسهم -بفضل الله- في حماية الوطن، والوقوف بحزم لأداء هذه الأمانة التي تعد دليلاً على اليقظة والحس الأمني لدى منسوبي تلك القطاعات وحسن تعاملهم مع الأحداث، بأعلى قدر من الكفاءة والمسؤولية، داعياً سموه العون والتوفيق للجميع في تقديم كل ما فيه خير للوطن والمواطن إنفاذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق