تجديد حبس المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في أكتوبر

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جددت نيابة أكتوبر حبس المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها في أكتوبر ١٥يوما، على ذمة التحقيق معهما، حيث عثر على جثة عامل مصابا بعدة طلقات نارية، وكشفت التحريات أن زوجته وعشيقها وراء قتله.

كان اللواء عصام سعد، مدير أمن الجيزة، تلقى إخطارا بالعثور على جثة عامل بأكتوبر، وشكَّل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، فريق بحث لكشف ملابسات وظروف الواقعة وهُوية الجاني ودافع الجريمة.

وبيَّنت تحريات أجريت برئاسة اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية، أن وراء الجريمة زوجة المجني عليه وعشيقها "سائق"، وأن المتهمين نشأت بينهما علاقة آثمة منذ 3 سنوات، وقررا التخلص من الضحية وسهَّلت المتهمة الأولى دخول المتهم الثاني إلى الشقة وأطلق الرصاص على الضحية وفر هاربًا.

وأكملت تحريات أجريت بقيادة العميد خالد منير مساعد مدير الأمن لقطاع أكتوبر، والعميد مدحت فارس رئيس مباحث قطاع أكتوبر، أن المتهمين حاولا قتل الضحية أكثر من مرة بالسم والطعن بسكين، حتى قررا قتله بالرصاص، ونجح فريق البحث في التوصل لهُوية المتهمين وألقت قوة أمنية القبض عليهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الجريمة، وتحرر المحضر اللازم وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق