مصدر أمني: إطلاق النار على محل الخمور بالعمرانية حادث إرهابي

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
قال مصدر أمني مطلع: إن التحريات الأولية في حادث إطلاق النار على محل خمور بمنطقة العمرانية في الجيزة، رجحت أن يكون الحادث إرهابيا ومستبعدا الشبهة الجنائية.

وأضاف المصدر أن التحريات المبدئية التي أجراها رجال مباحث الجيزة وضباط قسم شرطة العمرانية، إضافة إلى أقوال شهود العيان أكدت أن الجاني توقف بالتوك توك أمام محل الخمور، وأطلق النيران بكثافة من سلاحه الناري دون تمييز مصيبا كل من كان بداخله وفر هاربا.

وأشار المصدر إلى أن التحريات السرية والفحص ما زال جاريا حتى الآن لمحاولة الوقوف على ملابسات الواقعة بصورة كاملة والتوصل لمرتكبها ومعرفة ما إذا كان له شركاء من عدمه.

وكان اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، انتقل لمكان واقعة إطلاق النار على محل لبيع الخمور بالعمرانية.

وأمر مدير الأمن اللواء إبراهيم الديب مدير المباحث والعميد عبد الوهاب شعراوي رئيس مباحث غرب الجيزة بسرعة إجراء التحريات اللازمة للتوصل لأي خيوط تقود لضبط مرتكبي الواقعة.

وكان الرائد محمد داود، رئيس مباحث قسم العمرانية، تلقى بلاغا من الأهالي بإطلاق نار على محل خمور بشارع الدكتور الموازي لشارع مستشفى الصدر بدائرة القسم، وانتقل على الفور بصحبة قوة من مباحث القسم إلى مكان البلاغ، وتبين مقتل شخص وإصابة آخرين بجروح مختلفة وتم نقلهم لمستشفى أم المصريين.

ويقوم رجال المباحث الآن بفحص مكان الحادث ومناقشة شهود العيان لسرعة التوصل لمعلومات تفيد في التوصل لأوصاف الجاني.

ووفقًا لأقوال شهود على الواقعة، تبين أن السائق استهدف المتواجدين داخل محل الخمور دون تمييز.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق