تجديد حبس رئيس حي الموسكي لتقاضيه رشوة 100 ألف جنيه

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
جدد قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب القاهرة، حبس رئيس حى الموسكي، ١٥ يوما على ذمة التحقيقات ؛ لاتهامه بتقاضي رشوة 100 ألف جنيه.

وكشفت تحقيقات النيابة أن هيئة الرقابة الإدارية وردت لها معلومات تفيد وجود تربيطات بين أحد تجار الملابس بمنطقة الموسكي وبين رئيس الحي لتسهيل حصوله على ترخيص لممارسة تجارته دون وجه قانوني مقابل مبلغ من المال.

وأضافت التحقيقات أنه بناء على ذلك أصدرت النيابة العامة برئاسة المستشار عماد مراد، رئيس نيابة الأموال العامة، إذن لمراقبة هواتفهما المحمولة وتسجيل المكالمات بينهما حتى تم الاتفاق فيما بينهما على ميعاد تسليمه مبلغ الرشوة، داخل مكتبه، وتمكنوا من ضبطهما وبحوزتهما المبلغ المالي.

وأنكر «طارق صلاح الدين»، رئيس حي الموسكي كافة التهم الموجهة إليه من تلقى رشوة، واستغلال وظيفته في تسهيل عمل غير مشروع وغير قانوني بإعطاء أحد التجار تصريح للعمل دون وجه حق، وطلب عطيه لنفسه مقابل هذه الخدمة.

وعلى إثر ذلك قررت النيابة العامة ندب لجنة من خبراء الإذاعة والتليفزيون بماسبيرو، لإجراء بصمة صوتية للمتهم ومضاهاتها مع التسجيلات الخاصة بهيئة الرقابة الإدارية.

وأكد عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة، أنه لا تهاون في محاربة الفاسدين المتواجدين داخل أجهزة المحافظة، مشددًا على أنه سيتم التعامل بكل حزم وتفعيل القانون ضد كل من يسيء استخدام سلطاته لتحقيق مصالح شخصية أو أراد الإضرار بممتلكات الدولة وأن لا يوجد مكان لفاسد وسط الشرفاء.

وثمن محافظ القاهرة جهود هيئة الرقابة الإدارية والأجهزة الرقابية المختلفة في متابعة وملاحقة الفاسدين دون النظر لمواقعهم، مشددًا على أنه لا مكان لفاسد داخل أروقة المحافظة.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق