مطربة «عندي ظروف» ترتدي النقاب في جلسة الاستئناف على حبسها عامين

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وصلت المطرب "شيما" بطلة كليب عندي ظروف إلى محكمة شمال القاهرة بالعباسية، وسط حراسة أمنية مشددة، لحضور جلسة استئنافها على حكم حبسها عامين، بتهمة التحريض على الفسق والفجور.

وارتدت المتهمة النقاب على وجهها لتخفي ظهورها بالمحكمة، وأودعها الحرس غرفة المداولة لنظر جلستها.

كانت محكمة جنح النزهة قد قضت بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ لشيماء أحمد عبد الرءوف والشهيرة بالمطربة شيما، وحسام السيد مخرج الفيديو كليب في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر بعنوان "عندي ظروف وتغريمهما 10 آلاف جنيه لكل منهما"، ومنعت المحكمة المصورين من تغطية وقائع الجلسة.

وأنكرت المتهمة تهمة التحريض على الفسق والفجور، بعد أن وجه المحقق سؤالا للمطربة: "ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر فيديو يحتوي على حركات وإيحاءات تخدش الحياء العام؟"، فأجابت: "محصلش".

وردت على سؤال: "ما قولك فيما هو منسوب إليك في أنك متهمة بالإعلان عن نشر مقطع كليب موضوع التحقيق يتضمن مواد يعاقب عليها القانون؟"، أجابت: "محصلش، ده فيديو كليب وأنا بغني فيه ومكنش قصدي أقدم إغراء".

وكانت معلومات وردت للواء زكي رمزي مساعد وزير الداخلية لمباحث حماية الآداب، واللواء خالد عبد العزيز نائب المدير، مفادها وجود المغنية "شيما" في منطقة النزهة، وتوصلت تحريات العقيد أحمد حشاد، رئيس التحريات بمباحث الآداب، إلى صحة المعلومات الواردة، فقاد حملة أمنية استهدفت المتهمة، وألقي القبض عليها، وبعرضها على النيابة العامة تولت التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق