جهود أمنية لفك لغز وفاة طالبة بالمنيا

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا جهودها لكشف ملابسات حادث وفاة طالبة بالمرحلة الإعدادية في ظروف غامضة.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من العميد الدكتور منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن المنيا، يفيد بمصرع د. ع. م. ١٤ سنة طالبة بالإعدادي بإحدى قرى مركز سمالوط و أدعى الأهل وفاتها أثناء إطعام الدواجن في عشة أعلى المنزل، وعللوا ذلك بأن الوفاة بسبب لدغ ثعبان.

وانتقل على الفور لمعاينة محل الواقعة المقدم أحمد لبيب رئيس مباحث شرق سمالوط وفريق البحث الجنائي، وتبين وجود كدمات رضية بالوجه وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة.

وانتدبت النيابة العامة مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثة، وبيان ما بها من إصابات وكيفية حدوثها وبيان أسباب الوفاة وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه.

وجاء بتقرير الدكتور هاني إسحاق شحاته مفتش صحة المنيا، أنه بمناظرة الجثة تبين وجود كدمات وجروح رضية بالوجه مع وجود ضيق شديد بحدقتي العين، مما يضع احتمالية الوفاة بأحد ثلاثة أسباب: إما نزيف بجذع المخ أو تسمم بالمبيدات الحشرية العضوية الفوسفورية أو جرعات عالية من مشتقات المورفين أو الهيروين، و أنه لا يمكن الجزم بسبب قاطع للوفاة ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية طبية في الوفاة من عدمه، وتكثف أجهزة البحث الجنائي تحرياتها وتوالي النيابة العامة التحقيقات.

المصدر بوابة فيتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق