«جنايات الجيزة» تنظر محاكمة المتهمين بقتل سائق شركة الغاز

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تنظر الدائرة 19 جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم جنوب القاهرة بالسيدة زينب، اليوم السبت، محاكمة كهربائى وعامل بشركة الغاز، لاتهامهما بقتل عبد المفيد محمد سعد، سائق، وذلك بعد شنقه وإلقاء جثته بترعة المريوطية، بهدف سرقة سيارته المحملة بأسطوانات غاز.

تعقد الجلسة برئاسة المستشار عادل أبو المال وعضوية المستشارين حاتم عزت يوسف، وخالد عمار، ومحمود البيومى، وسكرتارية سمير رزق.

وتعود أحداث القضية لتلقي مركز شرطة الجيزة بلاغًا يفيد بالعثور على جثة ملقاة بترعة المريوطية في ظروف غامضة، وبعد انتقال قوات الشرطة إلى مكان الواقعة، تم تكثيف التحرى والبحث عن الجناة، وتبين أن وراء الجريمة "ع. أ. ح"، سائق بشركة الغاز بالقطامية، و"ح. س. ح" كهربائى، وأنهما أعدا مخططا لقتل المجنى عليه بهدف سرقة السيارة التي يقودها، وهى مملوكة لإحدى الشركات ومحملة بأسطوانات الغاز.

وكشفت تحريات المباحث، أن المجنى عليه كان يقود السياره المحملة بأسطوانات الغاز ليلًا في الطريق العام، فاستوقفه المتهمان للركوب معه لتوصيلهما لأقرب مكان، نظرًا لسابق معرفة بينهم، وبمجرد استقلال السيارة معه اعتديا عليه، وشنقاه بحبل إلى أن فارق الحياة، ليلقيا جثته في ترعة المريوطية، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهمين، وتحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق