ربة منزل في دعوى الخلع: «مشكلتي إني اتجوزت راجل شكله حلو»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
وسط دفاتر القضايا وقاعات محاكم الأسرة قصص تقشعر لها الأبدان، وقصص يقف أمامها العقل حائرا، وبالرغم من أن البيوت أسرار، لكن عندما يخرج أحدا من الطرفين عن صمته أمام قاعة المحكمة، حينئذ ينكشف السر، ويصبح متاحا للجميع، ومن بين أسباب الطلاق والخلع ما هو غير منطقي.

"رحاب" و"رجب" لم تنشأ بينهما علاقة حب أسطورية، ولكنهما تزوجا "زواج صالونات"، ظلا أكثر من عامين بفترة الخطوبة، لم يتقابلا فيها كثيرا كطبيعة المخطوبين، وخلال مقابلتهم ذكرت "رحاب" أمام محكمة أسرة التجمع الخامس، أن بفترة الخطوبة كان يجلس "رجب" محاولا إبراز جمال هيئته، وملامحه الجذابة.

واكتشفت "رحاب" بعد زواجها من "رجب" بأسبوع رسائل غراميه تأتي لزوجها، ما جعلها تدخل معه في مواجهة كلامية مباشرة، عندها علمت رحاب حقيقة شخصية زوجها المغرور بجماله الخلاب، قائلا لها: "مش ذنبي إني حلو وبجذب البنات".

وأكدت "رحاب" إلى هيئة المحكمة تبرير زوجها المستمر لخيانتها في شهر العسل، بحجة أنه جميل الشكل والهيئة، قائلا: "أنا أحلى منك من حقي أخونك براحتي"، فيما قالت "رحاب" أنها ندمت ندم عمرها بزواجها من رجل جميل شكلا، وأنه دائما يقوم بإهانتها، بأنها ليست في مستوى جماله ويقلل منها أمام أهله، مما دفعها لرفع دعوى خلع بعد رفضه تطليقها.

وحجزت الدائرة 134 بمحكمة أسرة التجمع الحكم في القضية رقم 4636 لسنة 2017، إلى جلسة 24 أبريل لإصدار الحكم.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق