نيابة مدينة نصر تكشف واقعة مقتل عجوز الهرم بسبب الشذوذ

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
سلمت نيابة مدينة نصر الكلية، برئاسة المستشار أيمن بدوي المحامي العام الأول للنيابات، ملف التحقيقات في واقعة مقتل عجوز بدائرة قسم شرطة الهرم لنيابة الهرم للاختصاص المكاني.

تلقت مباحث قسم شرطة أول مدينة نصر بلاغا من شاب يفيد فيه بتغيب والده البالغ من العمر 70 سنة، وبإجراء التحريات وتتبع الهاتف الشخصي للمجني عليه تبين أنه بحوزة شاب بدائرة القسم، وبإعداد الأكمنة تمكنت قوات الأمن من القبض عليه وأثناء التحقيقات، أقر بشراء الهاتف المحمول بمبلغ 1500 جنيه من صديقه، وعقب القبض على المتهم، وبمواجهته بأقوال المتهم الأول، أقر بارتكاب واقعة القتل.

وخلال التحقيقات قال المتهم نصا: "أنا اعرف المجني عليه منذ سنة وكنا بنروح شقته اللي في الهرم علشان أمارس معاه الشذوذ الجنسي".

وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة أنه مر بضائقة مالية، قام على إثرها بطلب مبلغ مالى من المجنى عليه، ولكنه رفض، فعقد العزم على قتله، وتنفيذا لخطته دخل الحمام، ثم التقط «حديدة» وانهال على رأس المجنى عليه ضربا حتى سقط قتيلا، ثم سرق هاتفه وسيارته.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه أنها لرجل في العقد السابع من عمره، وتوفى نتيجة إصابته بجرح غائر في الرأس نتيجة الاعتداء بآلة حادة، وبفحص المنزل تبين اختفاء متعلقات خاصة به.

كانت النيابة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات وأمرت بإرسال التحقيقات لنيابة الهرم.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق