ضبط تشكيل عصابي لسرقة الماشية بكفر شكر

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تمكنت مديرية أمن القليوبية، من ضبط تشكيل عصابي لسرقة الماشية بكفر شكر.

وتلقت الأجهزة الأمنية إخطارا، بورود بلاغا لمركز كفر شكر من أحمد "ح" 46 عاما تاجر ماشية بكفر شكر ، بقيام مجهولين بسرقة 4 رؤوس ماشية من حظيرة الماشيه خاصته.

ووجه اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، بسرعة ضبط المتهمين، وبانتقال اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي، وإجراء المعاينة تبين أن حظيرة الماشية وسط زراعات الموالح خلف مسكن المبلغ مشيدة بالطوب الأحمر ومسقوفة بالأخشاب، ولم يتهم أحدا بالتسبب في الحادث.

ومن خلال جمع المعلومات تم تحديد مرتكبي الواقعة، وهم كل من محمد "ج" 33 عاما عاطل، محمد أ" 33 عاما سائق توك توك، مصطفى "ع" 30 عاما سائق، مرزوق"ج" 34 عاما سائق،عادل"ع" 23 عاما.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث اتفقوا فيما بينهم على سرقة الماشية من مكان حظيرة الماشية بسيارة ملك الرابع وقاموا بسحب الماشية المستولي عليها 4 عجل، حيث كان الرابع بانتظارهم بالقرب من المكان وتحميلها على السيارة، بالتوجه للتصرف في المسروقات بالبيع وأنهم كانوا في انتظارهم للتحصل على نصيبهم من المسروقات، باستهداف المتهمين تم ضبطهم، تحرر عن ذلك المحضر رقم 503 لسنة 2018م إداري المركز.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق