تحقيقات موسعة حول قتل شاب سائقا رفض جلوسه في المقعد الأمامي بالعياط

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تجرى نيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقات موسعة حول مقتل سائق على يد شاب و٢ آخرين؛ بسبب رفض السائق ركوب الشاب في المقعد الأمامى لميكروباص بقرية الدناوية بمركز العياط، كما تستمع لعدد من شهود الواقعة للوقوف على أسباب الحادث وملابساته.

ووقع الحادث مساء أمس الخميس، بعدما رفض سائق ركوب شاب في المقعد الأمامي لميكروباص، وحدثت مشادة كلامية بينهما على إثرها قام الشاب بالاتصال والاستعانة بذويه وأصدقائه للانتقام من السائق.

وإنتظر أهالي الشاب واستوقفوا السيارة أمام قرية الدناوية بمركز العياط، وسدد أحدهم يبلغ من العمر 18 عاما، طعنة نافذة بالرقبة، أنهت حياة السائق، ولاذوا بالفرار.

وكثفت الأجهزة الأمنية جهودها وتم ضبط كل من "طه ع.م."، 20 سنة، عامل، وشقيقه "محمد"، 15 سنة، ونجل خالتهما "أحمد" المتهمين في الحادث.

وتبين من التحريات أن المجنى عليه رفض جلوس أحد الركاب في المقعد الأمامي قائلا له "الكراسي محجوزة.. في 2 راكبين هنا"، ونشبت مشادة كلامية حادة بينهما بموقف المنيب، مما دفعه للاتصال بذويه مطالبًا إياهم بالانتقام له.

وبعدها قام أهالي الراكب بإيقاف السيارة أمام قرية الدناوية بمركز العياط، وطعن أحدهم وعمره 18 عامًا، السائق طعنة نافذة بالرقبة، أنهت حياته على الفور، ولاذوا بالفرار إلى أن تم القبض عليهم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

وكان اللواء محمود شوقي، مساعد مدير أمن الجيزة لقطاع الشرق، تلقى إخطارا من مستشفى العياط المركزي بوصول "أمير عبيدة"، جثة هامدة.

وانتقل فريق من المعمل الجنائي ورجال مكافحة جرائم النفس بقيادة العقيد ضياء رفعت؛ لمناظرة الجثة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق