د. هند آل الشيخ تفتتح لقاء "الإصرار يخلق من التحدي نقطة انطلاقة"

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتحت مديرة عام الفرع النسائي لمعهد الإدارة العامة د. هند بنت محمد آل الشيخ لقاء «الإصرار يخلق من التحدي نقطة انطلاقة» صباح أمس، في مقر الفرع النسائي الجديد للمعهد بحي النرجس والذي ينظمه الفرع ضمن فعاليات يوم الخريج والوظيفة الثاني عشر.

واستضاف خلاله كل من: اعتدال بنت محمد الناجم - شريك مؤسس والرئيس التنفيذي لشركة PBS KSA، وأريج بنت حمد القحطاني - عضو مجلس شابات الأعمال بغرفة الشرقية، ونوف بنت مبارك المبارك - مؤسسة وصاحبة متاجرpatterns.

وأدارت اللقاء عضو هيئة تدريب بقطاع الإدارة المكتبية أمل العتيبي، ومقررة اللقاء نورة الخليفي مديرة إدارة شؤون متدربات في الفرع النسائي ورئيسة لجنة الرعاية والمعرض والخريجين.

ويأتي تنظيم هذا اللقاء ضمن الفعاليات التي تهدف إلى تهيئة الخريجات لدخول سوق العمل والتعرف على أهم التحديات والاستراتيجيات الهادفة من خلال استعراض تجارب الضيفات في ميادين العمل المختلفة والتعريف بأهم التحديات التي تواجه الجيل الشاب في حياتهم العملية وكذلك تسليط الضوء على مقومات الوصول للريادة الناجحة التي لا تتحقق إلا بالإصرار الذي يخلق من التحدي نقطة انطلاقة، كما صاحب الفعاليات تنفيذ ورشة عمل تحت عنوان (مفاتيح التميز الشخصي) تقدمها رئيسة قطاع السلوك التنظيمي والعلاقات العامة بالفرع النسائي للمعهد عبير بنت محمد الشعيبي.

وقد حضر اللقاء خريجات ودارسات البرامج المعهد الإعدادية وأعضاء هيئة التدريب، إلى جانب نخبة من ذوات الاهتمام بالموضوع.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق