دفاع ريهام سعيد بمحاكمتها: «جزاؤها عند الله»

بوابة فيتو 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
طالب جميل سعيد دفاع ريهام سعيد، من هيئة محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، أثناء جلسة محاكمتها وذلك لاتهامها و7 متهمين آخرين في القضية المعروفة إعلاميا بالتحريض على خطف الأطفال، ببرائتها.

وطالب جميل سعيد، بانتفاء القصد الجنائي، وعدم الاعتداء بشهادة الشهود، وعدم الاعتداء باعتراف باقي المتهمين على المتهمة ريهام أحمد عصمت، وبراءة موكلته.

وأكد أن موكلته دائما تسعى لتوعية المشاهدين البسطاء من خلال برنامجها، وتساءل هل هذا جزائها أن تقف هنا بقفص الاتهام!.. وأضاف قائلا "بل جزاؤها عند الله".

وكان المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، قرر إحالة الإعلامية ريهام سعيد و7 متهمين آخرين من بينهم فريق إعداد البرنامج التليفزيوني الذي تقدمه، إلى محكمة جنايات القاهرة، وذلك لاتهامهم جميعا بارتكاب جريمة التحريض على اختطاف الأطفال والاتجار في البشر.

وأسندت النيابة إلى المتهمين اتهامات بارتكاب جرائم التحريض والاشتراك في التحريض على اختطاف طفلين، وإذاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير الأمن والسلم العام، والاتجار في البشر.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، التي أيدت صحتها تحريات أجهزة الأمن، أن الإعلامية ريهام سعيد وفريق إعداد برنامجها قاموا بارتكاب واقعة اختطاف أطفال بهدف تصوير حلقة تليفزيونية، وأن وقائع الاختطاف موضوع الاتهام جرت بتحريض من الإعلامية المتهمة وفريق إعدادها.

المصدر بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق