فيصل بن بندر يوجه بتنفيذ توصيات «شباب الرياض»

جريدة الرياض 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض رئيس مجلس المنطقة بتنفيذ توصيات ملتقى اللجنة الشبابية بالرياض، ومخاطبة الجهات المختصة لتفعيلها، كما وجه سموه بعقد اللقاء بشكل سنوي في مقر إمارة المنطقة.

جاء ذلك خلال استقبال سموه أمين عام لجنة شباب المنطقة الاستشارية د. عبدالله بن سعد الجاسر بحضور أمين عام مجلس منطقة الرياض م. خالد بن عبدالله الربيعة، وقدم د. الجاسر لسموه الكريم تقريراً مفصلاً عن برنامج ورش العمل التي تم إقامتها في محافظات منطقة الرياض لتأهيل وتدريب أعضاء ومقرري اللجان الشبابية لمحافظات المنطقة، وتهدف هذه الورش إلى المساعدة في تجهيز البيئة التنظيمية للجان الشبابية وتزويد الشباب بالقدرة على التواصل مع أعضاء المجتمع وإكساب الشباب مهارات بناء فرق العمل وإعداد شباب قادر على بناء المبادرات وإدارتها بفاعلية، إلى جانب تزويد الشباب بالقدرات الإدارية والتنظيمية العالية.

كما تسلم سموه التقرير الختامي لملتقى اللجنة الشبابية بمنطقة الرياض "المهام والمسؤوليات" الذي عقد بمقر قصر الحكم يوم الثلاثاء 13 /1 /1439هـ برعاية وحضور سموه الكريم الذي شارك فيه أكثر من (500) عضو من أعضاء اللجان الشبابية بمنطقة الرياض والمحافظات التابعة للمنطقة، وقد اشتمل هذا التقرير على العديد من التوصيات التي خرج بها هذا الملتقى.

يذكر أن لجنة شباب منطقة الرياض الاستشارية قد تم تأسيسها تحت مظلة مجلس منطقة الرياض وموافقة وزارة الداخلية على ذلك، كما تم تأسيس لجان شبابية في كافة محافظات منطقة الرياض البالغة (22) محافظة بموجب موافقة سمو أمير منطقة الرياض.

المصدر جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق