تحالف القوى يدين تفجيري البياع والحبيبية ويدعو الى "رص الصفوف"

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الجمعة 17 فبراير 2017 07:44 مساءً عاجل نيوز / مدينة بغداد
أدان تحالف القوى العراقية، الجمعة، التفجيرين اللذين ضربا معارض البيع المباشر في منطقتي البياع والحبيبية ببغداد وراح ضحيتهما العشرات، فيما دعا الكتل السياسية الى "رص الصفوف ونبذ الخلافات".

وقال التحالف في بيان تلقت عاجل نيوز نسخة منه، إنه "في الوقت الذي ندين هذين التفجيرين الارهابيين اللذين استهدفا منطقتي الحبيبية والبياع وراح ضحيتهما 63 شهيدا واكثر من 100 جريح من المواطنين الابرياء، يعبر هذان التفجيران بوضوح عن حالة اليأس والاحباط التي تمر بها عصابات داعش الارهابية وهي تترنح بفعل الضربات القاصمة التي تتلقاها على ايدي ابناء قواتنا المسلحة الباسلة بكل تشكيلاتها ومسمياتها".



ودعا تحالف القوى، جميع الجهات السياسية والوطنية الى "رص الصفوف ونبذ الخلافات التي تزيد الاوضاع تعقيدا ولا تخدم في النهاية سوى الارهاب وخفافيش الظلام وأصحاب الاجندات الخارجية الذين يعملون على اضعاف البلد والنيل من امنه وسيادته ووحدة شعبه الصابر المجاهد".

وطالب اتحاد القوى، القيادات الأمنية بـ"المزيد من اليقظة والحذر ومضاعفة جهودها لعدم اعطاء اي فرصة للارهابيين والمجرمين الذين يحاولون التغطية على خيبتهم وفشلهم من خلال العمل على النيل من الجبهة الداخلية وعزيمة العراقيين ودعمهم المطلق لقواتهم المسلحة الباسلة وهي تقترب من تحقيق النصر النهائي بعون الله وهمة الغيارى من ابناء هذا الشعب على الدواعش وانجاز تحرير كامل ارض جمهورية العراق الطاهرة من دنسهم".

وكان رئيس لجنة الأمن والدفاع النيابية حاكم الزاملي أكد، أمس الخميس، أن لجنته سيكون لها موقف بشأن التفجيرين اللذين وقعا في منطقتي الحبيبية والبياع بالعاصمة مدينة بغداد، فيما تساءل عن فاعلية مشاريع كاميرات المراقبة وسور مدينة بغداد.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق