وديتان لمنتخب سوريا قبل مواجهة قطر المصيرية في تصفيات المونديال

RT Arabic (روسيا اليوم) 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مع اقتراب التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا من نهايتها، تبدأ بعد أيام التحضيرات الأخيرة من أجل الجولتين الحاسمتين للمنتخبات الـ12 المشاركة في الدور الثالث.

مصدر في الاتحاد السوري لكرة القدم أكد لـRT أن المنتخب السوري (الذي يلعب مبارياته المقررة على أرضه في ماليزيا) سيواجه المنتخب الماليزي أولا يوم 22 أغسطس/آب، قبل أن يلعب المباراة الاستعدادية الأخيرة مع نظيره العراقي يوم الـ26 من هذا الشهر.

بعد ودية العراق بـ5 أيام تنتظر المنتخب السوري مباراة مصيرية أمام ضيفه القطري بمدينة ملاكا الماليزية .. المنتخب السوري يدخل اللقاء وفي جعبته 9 نقاط وهو في المركز الرابع بالمجموعة ويتأخر عن المركز الثالث (المؤهل إلى الملحق) بـ3 نقاط.

كتيبة المدرب السوري أيمن الحكيم ستدخل اللقاء أمام قطر وعينها على الفوز فقط لتعزيز موقعها في سباق المنافسة على التأهل إلى المونديال، خاصة مع توارد الأنباء بالتحاق النجم عمر السومة بمعسكر منتخب بلاده قبل لقاء قطر، ليمثل منتخب سوريا بعد طول انتظار.

فيما سيلعب المنتخب القطري لقاء الأمل الأخير أمام سوريا، إذ أن العنابي يملك فرصا ضئيلة جدا في بلوغ الملحق تعتمد على عدد من النتائج المعقدة التي يجب أن تصب في صالحه بشكل كامل.

بشار السيد أحمد

المصدر RT Arabic (روسيا اليوم)

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق