النزاهة تنفي تسريب أوراق خاصة بإحدى القضايا المغلقة من قبل القضاء

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أغسطس 2017 01:36 مساءً

سياسية

منذ 2017-08-03 الساعة 14:12 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد ـ عاجل نيوز

نفت هيئة النزاهة، الخميس، صلتها بالكتب التي ادعت بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعيِّ أنَّها حصلت عليها من مصادر خاصةٍ، مُؤكِّدة حرصها على السريَّة التامَّة في عملها التحقيقيِّ، و سعيها الحثيث للمحافظة على مهنيَّـتها وحياديَّـتها.

وقال المركز الإعلاميُّ للهيئة في بيان تلقت /عاجل نيوز/ نسخة منه، إن "الهيئة استغربت من قيام البعض بتسريب عددٍ من الأوراق الخاصَّة بإحدى القضايا المحالة من قبلها إلى القضاء، رافضةً هذا الأسلوب الذي يُعرِّض الأجهزةِ الرقابيَّة إلى الظنَّة والتقوُّل والتشكيك من قبل البعض".

وأضاف المركز، أن "ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعيِّ من كتبٍ لا يمتُّ إلى الهيأة بصلةٍ، وأنَّ تلك الكتب ربما تكون قد سُرِّبَت من جهةٍ أخرى غير الهيئة".

ودعا المركز، وسائل الإعلام الوطنيَّة إلى "عدم الانسياق وراء مرامي المُسرِّبين وتعريض مهنيَّـة وحياديَّة الأجهزة الرقابيَّة إلى التشكيك من خلال إسهامها في نشر الوثائق والأوراق المُسرَّبة".

وكانت بعض وسائل الإعلام المحليَّة ومواقع التواصل الاجتماعيِّ قد نشرت أمس الأربعاء 2  آب ،2017 أخباراً تُـفيد بتسرُّب عددٍ من الأوراق التي تتعلق بإحدى القضايا المحالة من قبل الهيئة إلى القضاء الذي أصدر حكماً قضائياً بإغلاقها.انتهى29/أ43

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق