الداخلية: ضبط منتسبين ومعقبين بمواقع مرورية في مدينة بغداد بتهمة التزوير

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الخميس 3 أغسطس 2017 02:38 مساءً

محلية

منذ 2017-08-03 الساعة 13:43 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد ـ عاجل نيوز

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، الخميس، عن ضبط عدد من المنتسبين والمعقبين في مواقع المرور لتسجيل المركبات في مدينة بغداد متورطين بترويج معاملات خلافاً للضوابط وبمستمسكات وأوراق مزورة لقاء مبالغ مالية.

وقال المكتب في بيان تلقت /عاجل نيوز/ نسخة منه، إن "إحدى مفارز في مديرية المرور تمكنت من ضبط (ثلاثة) منتسبين ومعقبين اثنين ومزور واحد متلبسين بالجرم المشهود بتعقيب وترويج معاملات لا تعود لهم بصلة قانونية، خلافاً للضوابط في عدد من مواقع المرور لتسجيل المركبات في مدينة بغداد".

واضاف البيان، أن "المفارز التفتيشية ضبطت أحد المنسوبين الى قاطع مرور الطرق الخارجية متلبساً بتعقيب معاملات لا تعود له بصلة قانونية بالتواطؤ مع معقبين خارجيين في موقع تسجيل مركبات التاجيات لقاء مبالغ مالية تصل الى 75 الف دينار للمعاملة الواحدة"، لافتا إلى "ضبطت مفرزة تفتيشية أخرى منتسباً آخر في موقع تسجيل مركبات الحسينية وبحوزته عدد من المعالملات التي لا تعود له بصلة قانونية كان يروم ترويجها خلالفاً للضوابط في الموقع".

وتابع، أنه "تم ايضا ضبط أحد المنتسبين المنسوبين الى مديرية شرطة النجدة وبحوزته عدد من الكتب الكمركية والعقود المرورية ووصولات المحاسبة ووكالات خاصة وسنويات ومستمسكات مواطنين لاتعود له بصلة قانونية".

وأشار إلى، أن "مفارز المكتب في مواقع المرور لتسجيل المركبات تمكنت من ضبط مزور واحدٍ ومعقب آخر في موقع تسجيل التاجيات ومعقب في موقع تسجيل الحسينية متلبسين بترويج معاملات لا تعود لهم بصفة قانونية خلافاً للضوابط لقاء مبالغ مالية"، مبينا أن "المفارز نظمت محاضر ضبط اصولية ودونت افادات المخالفين وسلمتهم الى الجهات المختصة بغية اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم".انتهى29/أ43

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق