الصدر يدعو الى تظاهرة "حاشدة" يوم غد في ساحة...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الخميس 3 أغسطس 2017 09:58 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
دعا زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الخميس، إلى إقامة تظاهرة "حاشدة" يوم غد الجمعة في ساحة التحرير بالعاصمة مدينة بغداد وبقية المحافظات، محذراً من أن تكون التظاهرة "دون المستوى المطلوب".

وقال الصدر في بيان تلقت عاجل نيوز نسخة منه، "تمنيت لو أن الشعب يعي ما يحوكه الساسة الفاسدون من مخطط قذر لإعادة الفساد بثوبه الجديد الذي لن يتحكم بقوت الشعب فحسب بل برقابهم ودمائهم أيضا فيهبوا بتظاهرة مليونية لتحديد مصيرهم المجهول".



وأضاف، "لكن العاصفة الطائفية والعاطفة غير المدروسة جعلت من الشعب مائلاً للسكوت عن ما يدور في كواليس الساسة وبرلمانهم وحكومتهم والذين هم راغبون بمفوضية وقانون يراعي مصالحهم النتنة والتي هي ضارة كل الضرر لمصالح الشعب ووصول النزيه منهم والتكنوقراط وما شابه ذلك".

وتابع، "ومن هنا أشد على يد المطالبين بتظاهرة حاشدة يوم غد في ساحة التحرير وفي المحافظات كل حسب قدرته وإمكانيته، تظاهرة تكشف إرادة الشعب لا مجرد المجاملة، وأنا إذ أقول ذلك لا أطلب شيئاً سوى رضا الله ورضا الشعب".

وختم الصدر بيانه بالقول، "في نفس الوقت أحذر من أن تكون التظاهرة دون المستوى المطلوب وإلا ستكون رصاصة الرحمة في جسد الإصلاح ولات حين مناص".

وكان صلاح العبيدي المتحدث باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اعتبر، أمس الأربعاء (2 آب 2017)، أن تصويت مجلس النواب على قانون الانتخابات فيه "غبن كبير" للقوائم الصغيرة والأفراد، متوقعاً أن يدعو الصدر أتباعه إلى تظاهرات "كبيرة" قريبا بهذا الشأن.

يشار إلى أن مجلس النواب صوت، أمس الأول الثلاثاء (1 آب 2017)، على 21 مادة من مشروع قانون انتخابات مجالس المحافظات والأقضية.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق