العبادي:النصر تحقق بتكاتف الجميع ولايمكن لاحد احتكاره

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 5 أغسطس 2017 10:03 صباحاً

سياسية

منذ 2017-08-05 الساعة 10:26 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد ـ عاجل نيوز

أكد القائد العام للقوات المسلحة لائيس الوزراء حيدر العبادي، السبت، أنالحشد تحت قيادة المرجعية والدولة ولن يحل، لافتا إلى أن النصر تحقق بتكاتف الجميع ولايمكن لاحد احتكاره.

وقال العبادي في كلمة له خلال احتفالية اقامتها فرقة العباس القتالية اللواء 26 وتابعتها /عاجل نيوز/، "لقد أرعبنا داعش في جمهورية العراق من خلال حشدنا وقواتنا الأمنية وأصبح العالم ينظر الينا بإعجاب"، مشددا بالقول: "يجب ان لا ننسى فتوى الجهاد الكفائي التي اطلقها المرجع الديني الأعلى السيد علي السيستاني والتي ولِد منها هذا الحشد المبارك والتي ساهمت بالنصر".

وأضاف، "نشكر قوات الجهد الهندسي وأبطال الطبابة في الحشد"، مشيرا الى ان أغلبهم متطوعين كما أشكر قوات طيران الجيش وكل القوات التي ساهمت بالتحرير".

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن "أبن الجنوب هو الذي وقف مع اخيه ابن الغربية وابن الشمال فتوحدوا لصناعة النصر من خلال التضحيات التي قدمها الجميع"،  مبينا ان "جمهورية العراق قدم التضحيات مرتين مرة عندما قتل داعش أبناءنا عند دخوله ومرة ثانية عندما قدمنا الشهداء لتحرير كل تلك المناطق التي سيطر عليها داعش وإن أغلب المتطوعين كانوا يقاتلون بدون راتب وهذا دليل حب الوطن".

وأكد العبادي، أن "الحشد تحت قيادة المرجعية والدولة ولن يحل"، لافتا إلى أن "النصر تحقق بتكاتف الجميع ولايمكن لاحد احتكاره".

اوأوضح، أن "الاستعدادات جارية لتحرير تلعفر".انتهى29/أ43

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق