"ام الحارث الداعشية" تثير فتنة ابناء العم قبل ان...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الأحد 6 أغسطس 2017 11:04 صباحاً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
افاد مصدر محلي في كركوك، الجمعة، بان ثلاثة من مسلحي "داعش وهم ابناء عمومة اصيبوا خلال تبادل اطلاق نار بسبب التنافس على الزواج بامراة قريبة لهم، فيما اشار الى ان مفتي التنظيم وقع في غرام الفتاة وخطبها لنفسه لينهي الازمة بين ابناء العم.

وقال المصدر في حديث لـ عاجل نيوز، ان "ثلاثة من مسلحي داعش وهم ابناء عمومة اصيبوا بجروح بعدما تبادلوا اطلاق النار فيما بينهم في قرية زراعية قريبة من قضاء الحويجة جنوب غرب كركوك، بسبب خلافات محتدمة ناجمة عن تنافسهم على خطبة امراة قريبة لهم تدعى ام الحارث تعمل في حسبة التنظيم وتنتمي الى عائلة معروفة بولائها لداعش".



واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "مفتي داعش في مناطق ريف الحويجة تدخل بالموضوع لمنع انزلاق الخلاف الى اقتتال داخلي، لكنه صدم الجميع بانه خطب المرأة لنفسه بعدما راها للحظات واغرم بها لكنه ادعى بان ما فعله هو للمصلحة العامة واخماد الفتنة"، مشيرا الى ان "الاهالي بدأوا يطلقون عليه لقب المفتي العاشق الذي استغل مكانته في التنظيم لخطبة الفتاة".

وتعد الحويجة من اهم معاقل "داعش"، حيث تعد مقرا رئيسيا لما يعرف بولاية كركوك في التنظيم، وينتشر فيها العديد من مقراته المهمة.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق