الصغير يدعو تنظيمات المجلس الاعلى الى دور شجاع في تصحيح...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الأحد 6 أغسطس 2017 12:10 مساءً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
دعا مسؤول المكتب التنفيذي للمجلس الاعلى الاسلامي جلال الدين الصغير، الاحد، تنظيمات المجلس الاعلى الى دور شجاع في تصحيح مسار الدولة، فيما شدد على ضرورة تقديم كل ما يخدم المواطن.

وقال الصغير في بيان صدر على هامش اجتماع عقده مع قيادات ونخب من تنظيمات مدينة بغداد وبابل بالمجلس وتلقت عاجل نيوز، نسخة منه ان "على جميع تنظيمات المجلس الأعلى ان تتبنى دور فاعل وشجاع في تصحيح مسار الدولة الحالي، والتأسيس للمستقبل"، مشددا على ضرورة "استنفار الجهود لانتشال المجتمع مما يعانيه من فساد، وبطالة، وسوء خدمات، وتقديم كل ما يخدم المواطن".



واكد الصغير على ضرورة "مواجهة التحدياتها، وتصحيح مسار الدولة على الصعيدين الحالي والمستقبلي، وسبل الاسهام بفاعلية في عملية الاصلاحات ومكافحة الفساد والارتقاء بالواقع الخدمي والاجتماعي للمواطن".

وبحسب البيان فأن الصغير عقد سلسلة لقاءات أخرى مع قيادات ونخب من مناطق مختلفة، في سياق جهود حثيثة لإعادة تعزيز دور المجلس الأعلى في الساحة الوطنية بانطلاقة جديدة وقوية وواثقة.

وأعلن المجلس الأعلى الإسلامي العراقي، في 30 تموز 2017، عن انتخاب همام حمودي رئيسا له، وباقر الزبيدي وجلال الدين الصغير مسؤولين لمكتبيه التنظيمي والتنفيذي، وفيما قرر عقد اجتماع خلال الأيام المقبلة للمصادقة على هذه القرارات، دعا أنصاره للاستعداد إلى "مرحلة جديدة".


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق