الاعلام الحربي تعلن مقتل 11 "ارهابياً" واعتقال...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الجمعة 11 أغسطس 2017 11:08 صباحاً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
اعلنت خلية الاعلام الحربي، الخميس، عن مقتل 11 "ارهابيا" واعتقال اثنين اخرين بعملية عسكرية مشتركة في صحراء مدينة الانبار قرب قضاءي عنه وراوه.

وقالت الخلية في بيان تلقت، عاجل نيوز، نسخة منه، إن "قيادة عمليات الجزيرة المتمثلة بقطعات لواء مغاوير القيادة و لواء ٢٨ الفرقة السابعة بالاشتراك مع الحشد العشائري (البو محل) نفذت عملية عسكرية تعرضية من محمورين"، مبينة ان "المحور الاول، بالتوغل في عمق الصحراء وباتجاه عنه وقد وصلت القطعات بمسافة ٣ كم عن عنه، والمحور الثاني توغلت في عمق الصحراء باتجاه عنه ومن ثم مع الطريق الرئيسي باتجاه راوه ووصلت القطعات بمسافة ٣ كم عن راوه".



واضافت الخلية، أن "النتائج كانت قتل ١١ ارهابيا، وتدمير ثلاث دراجات نارية، وتدمير عجلة مفخخة كانت مخبأة داخل بناية، وتدمير معمل تفخيخ وثلاث مضافات، ورفع ٢٢ عبوة ناسفة، وإلقاء القبض على ارهابيين اثنين من داعش"، لافتة الى ان "العملية استمرت لمدة يومين وهي عملية تعرضية ضد عناصر داعش وتعتبر تمهيد للعمليات المستقبلية باتجاه عنه وراوه".

يشار الى ان تنظيم "داعش" مازال يسيطر على قضاءي عنه وراوه غربي مدينة الانبار، فيما تستعد القوات الامنية المشتركة لاقتحامهما وتحريرهما من سيطرة التنظيم.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق