الشرطة المصفرة رواتبهم بالأنبار يطالبون بإعادتهم للخدمة

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الجمعة 11 أغسطس 2017 04:02 مساءً عاجل نيوز/ مدينة الانبار
طالب عناصر الشرطة المصفرة رواتبهم في محافظة الأنبار، الجمعة، رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي بإعادتهم للخدمة، مؤكدين أن المحافظة كبيرة وبحاجة الى اعداد كبيرة من الشرطة لمسكها.

وقال قتيبة السلمان، وهو رئيس مجلس مثقفي شباب الأنبار نيابة عن الشرطة المصفرين في بيان تلقت، عاجل نيوز، نسخه منه، "نطالب بإعادة كافة منتسبي شرطة الأنبار المصفرين من تاريخ 15 أيار 2015، وعدم نسيان موقفهم البطولي منذ زمن تنظيم القاعدة وحتى دخول تنظيم داعش الى مناطق الأنبار".



وأضاف السلمان، "نطالب ايضا بعدم نعت الشرطة المصفرين بالمتخاذلين لأنهم وقفوا وقفة مشرفة ضد هذا التنظيم الوحشي حيث قام داعش بتفجير بيوتهم اثنان احتلاله للمناطق".

وطالب السلمان، رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية قاسم الاعرجي بـ"الوقوف الى جانب هذه المطالب المشروعة كونهم أصحاب عوائل والوحيدين الذين تضرروا من هذه الاحداث"، مشيرا الى ان "محافظة الأنبار كبيرة وتحتاج الى اعداد كبيرة من الشرطة لمسك الأرض".

يذكر أن محافظة الأنبار كانت تمتلك قبل دخول تنظيم "داعش" اكثر من 21 الف منتسب بالشرطة في المحافظة، فيما يوجد نحو 10 الاف منتسب في الشرطة مصفرة رواتبهم ولم يتم اعادتهم للخدمة.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق