المساري يهاجم صفحات صفراء "مرتبطة بسياسيين"

موازين نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السبت 12 أغسطس 2017 11:05 صباحاً

سياسية

منذ 2017-08-12 الساعة 11:21 (بتوقيت مدينة بغداد)

مدينة بغداد ـ عاجل نيوز

أصدر المكتب الإعلامي الامين العام لحزب الحق الوطني احمد المساري، السبت، بيانا بشأن صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي أدعت تأييد المساري لانفصال كردستان، مشيرا إلى أنها تهدف لتضليل الرأي العام مع قرب موعد الانتخابات.

وقال المكتب في بيان تلقت /عاجل نيوز/ نسخة منه، إن "لوحظ في الآونة الاخيرة ازدياد كبير لنشاط صفحات التواصل الاجتماعي والمواقع الاعلامية الصفراء المرتبطة بسياسين فاسدين، والذين يمولونها من السحت الحرام هدفها الاساءة للرموز الوطنية التي تحارب الفاسدين والفاشلين وتقف بالضد من مشاريعهم الهدامة"، مردفا "كان اخرها الترويج بأن الامين العام لحزب الحق الوطني احمد المساري يؤيد انفصال اقليم كردستان".

وأكد، أن "المساري أعلن عن موقفه مرارا وتكرارا في بيانات ولقاءات رسمية رفضه لانفصال اقليم كردستان، وان وحدة جمهورية العراق خط احمر غير قابلة للمساومة في اي ظرف".

وأشار المكتب، إلى أن "طبيعة الخبر وتوقيته يكشفان النوايا السود والرغبات الحاقدة للقائمين على تلك المواقع عبر تسريب أخبار مضللة هدفها تضليل الرأي العام وخاصة مع قرب موعد الانتخابات والتي ستزداد وتيرتها يوم بعد اخر لاغراض سياسية وانتخابية".انتهى29/أ43

 

شكرا لكل من تابع. موقعنا

المصدر موازين نيوز

أخبار ذات صلة

0 تعليق