تضامن كويتي مع «الهاشم» بعد تلقيه تهديدًا بالقتل من محامي رئيس وزراء قطر السابق

المصرى اليوم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تضامن عدد من الكتاب والمثقفين الكويتين مع فؤاد الهاشم، الكاتب الصحفي الكويتي، بعدما هدده عبدالله طاهر محامي حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس وزراء قطر السابق، بأنه سيدفع الثمن باهظًا من حياته نظير هجومه على قطر.

وكتب أحمد الجارالله، رئيس تحرير صحيفة «السياسة الكويتية»، على حسابه الشخصي على «تويتر» عدة تدوينات، قائلًا: «ماذا قال فؤاد الهاشم حتي يهدد محامي قطر مقاضاة الكاتب الحر فؤاد الهاشم هذا الكاتب أفصح عن البقع السوداء في الثوب القطري والذي يشكو منه العالم».

وتابع: «يا قطر شرف كبير لفؤاد الهاشم أن تقيمي الدعوى عليه، فهذا يؤكد كذب ادعائكم من أن تدخلكم في شؤون الدول هو تدخل للخراب وليس دفاعآ عن حرية الشعوب».

وأضاف: «فؤاد الهاشم سيكون من أسعد الناس وهو يرد عليكم في المحاكم ليقول للقضاء الكويتى النزيه ماذا فعلتم بالخليج وبإمتكم العربية سنرد عليكم فنحن أحرار».

من جانبه، أدان المحلل السياسي الكويتي الدكتور فهد الشليمي، التهديد الذي وجه للهاشم، قائلًا: «ردا على التهديد بالقتل للكاتب فؤاد الهاشم من قبل الشيوخ حمد وحمد في قطر إن كان صحيحا فعلى حكومة الكويت حماية مواطنيها من التهديدات بالقتل».

يذكر أن الكاتب الكويتي، فؤاد الهاشم، نشر أكثر من مقالة صحفية يبرز فيها رأيه عن قطر منها، «قطر إمارة الخطيئة سعت لإحداث انقلاب في السعودية».. و«قطر تصدر الاٍرهاب».

الأمر الذي رد عليه عبدالله طاهر، محامي حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس وزراء قطر السابق، وقام بنشر تدوينة عبر صفحته الشخصية على «توتير» يهدده فيها بالقتل، قائلًا: «يا فؤاد الهاشم لن ينفعك العياط وتغريدات الإساءه على قطر وسوف تدفع الثمن الباهظ من حياتك».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

المصدر المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق