الزراعة النيابية تدعو للتحقيق بكيفية احالة محكوم في مركز...

السومرية نيوز 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
الأربعاء 6 سبتمبر 2017 03:00 صباحاً عاجل نيوز/ مدينة بغداد
دعا رئيس لجنة الزراعة والمياه والاهوار النيابية فرات التميمي، الثلاثاء، الى فتح تحقيق في كيفية ايداع مدير شركة التجهيزات الزراعية السابق المحكوم عصام الحسني في مركز شرطة بدلا من دائرة الاصلاح، مثنيا على جهود وزير الداخلية قاسم الاعرجي في سرعة اعادة القبض على المحكوم الهارب.

وقال التميمي في حديث لـ عاجل نيوز، "اننا نثني على الجهود الكبيرة والمميزة لوزير الداخلية قاسم الاعرجي وكل الجهات التي ساهمت في إلقاء القبض على المحكوم الهارب عصام الحسني مدير شركة التجهيزات الزراعية السابق".



وطالب التميمي بـ"فتح تحقيق عن كيفية ايداع شخص محكوم في مركز شرطة زيونة بدلا من دائرة الإصلاح وإعلان ذلك للرأي العام".

واعلن وزير الداخلية قاسم الاعرجي، اليوم الثلاثاء، عن اعتقال السجين الهارب من مركز شرطة مدينة المثنى في زيونة، مبينا ان اعتقاله تم في منفذ الشلامجة الحدودي.

وافاد مصدر امني في وقت سابق من يوم امس الاثنين، بأن عجلة هربت موظفا في وزارة الزراعة كان مسجونا بمركز شرطة مدينة المثنى بمنطقة زيونة وسط مدينة بغداد، فيما أمر وزير الداخلية قاسم الاعرجي، بتوقيف مدير مركز الشرطة وعدد من الضباط على خلفية ذلك.

يذكر ان الموظف المذكور محتجز بأمر قضائي صادر عن هيئة النزاهة لاتهامه بأختلاس اموال من وزارة الزراعة.

يشار الى ان رئيس لجنة الزراعة والمياه النيابية فرات التميمي اعلن، الاثنين (14 اب 2017)، عن إحالة مدير عام شركة تجهيز المنتجات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة عصام الحسني الى لجنة تحقيق وسحب يده من الشركة، مشددا على أهمية فضح ملفات الفساد والهدر بالمال العام.


شكرا لمتابعتكم

المصدر السومرية نيوز

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق